موسم عودة الغزلان الشريدة للصيد في الدوري المصري

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • صالح جمعة- سيراميكا كليوباترا- الدوري المصري

    سبورت 360 – تترقب جماهير بطولة الدوري المصري، عودة النسخة الجديدة 2020-2021، بداية من يوم الجمعة المقبل في ظل  الميركاتو الصيفي القوي من أغلب الفرق، من أجل المنافسة على اللقب التي ستكون على أشدها بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

    وهناك نجوم يبحثون عن فرصة جديدة من أجل التألق مرة أخرى في الساحرة المستديرة ببطولة الدوري المصري بعد مواسم ماضية غير جيدة.

    ويستعرض موقع “سبورت 360” أبرز الأسماء التي ترغب في التألق من جديد بالموسم المقبل.

    صالح جمعة مع سيراميكا كليوباترا

    رحل صالح جمعة عن النادي الأهلي صوب سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الصيفي المنقضي في صفقة انتقال حر بعد موسم كارثي مع الشياطين الحمر الذي لعب فيه، سوى 39 دقيقة فقط.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وقرر صالح جمعة، الذهاب إلى سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل من أجل استعادة موهبته الضائعة التي أهدرها بالسنوات الماضية بسبب عدم التزامه وسلوكه غير الجيد داخل وخارج الملعب.

    أحمد الشيخ مع بيراميدز

    خرج أحمد الشيخ من عباءة النادي الأهلي هذا الصيف بالمجان بقرار من بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الذي لم يضمه لقائمة الشياطين الحمر لعدم قناعته بقدرات لاعب مصر المقاصة.

    وكاد أحمد الشيخ أن ينتقل لصفوف نادي الزمالك في صفقة مجانية بعد الاتفاق على جميع التفاصيل، لكن إدارة الأبيض قررت التراجع عن ضمه بسبب هجومه على النادي في صيف 2015.

    وانتهى المطاف بأحمد الشيخ في نادي بيراميدز قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية من أجل أن يكتب بداية جديدة له مع الفريق السماوي ونسيان الفترة السيئة على دكة احتياط الأهلي.

    شريف إكرامي مع بيراميدز

    لقد كان واضحا شريف إكرامي في 2020 بأنه يريد اللعب مرة أخرى والمشاركة بصورة مستمرة بعد الجلوس على دكة النادي الأهلي بسبب تألق محمد الشناوي القوي في مركزه.

    وانضم شريف إكرامي لصفوف بيراميدز بصفقة انتقال حر من أجل تحقيق حلمه باستعادة سنوات مجده من جديد خلال الموسم المقبل رغم المنافسة القوية معه من الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان على مقعد الرجل الأول في الفريق السماوي.

    محمد حسن مع سيراميكا كليو باترا

    رحل محمد حسن عن نادي الزمالك بعدما نسى كرة القدم بمعنى الكلمة في الموسمين الماضيين بسبب جلوسه الدائم على دكة الاحتياط قبل الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري.

    وسيكون الموسم المقبل من بطولة الدوري، هو بوابة محمد حسن لاستعادة مستواه الجيد الذي كان من عوامل انتقاله لصفوف الزمالك من وادي دجلة منذ موسمين.

    محمد عنتر مع المصري البورسعيدي

    مر محمد عنتر بفترة سيئة طيلة الموسمين الماضين مع نادي الزمالك في ظل عدم مشاركته بصورة مستمرة بقميص المارد الأبيض.

    لذلك محمد عنتر قرر الرحيل عن نادي الزمالك صوب المصري البورسعيدي من أجل استعادة بريقه الذي فقده مع الزمالك تحت قيادة علي ماهر.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة