رحيل صالح جمعة.. الأهلي لم يعد يخاف من حجة الزمالك الواهية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – “لقد اتفق صالح جمعة مع النادي الأهلي على فسخ عقده بالتراضي”، هكذا أعلن عبد الرحمن مجدي، وكيل اللاعبين عن رحيل موكله عن جدران الشياطين الحمر دون مقابل بعد موسم كارثي لصاحب الرقم 10 بقميص بطل الدوري المصري.

    رحيل متوقع لصالح جمعة بعد نفاد الرصيد

    ويعتبر قرار رحيل صالح جمعة عن النادي الأهلي متوقعا ومنتظرا من الجميع بعد موسم كارثي له بقميص الشياطين الحمر لم يلعب فيه إلا 39 دقيقة سواء مع رينيه فايلر، مدرب الفريق السابق أو خليفته بيتسو موسيماني.

    صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    لكن الذي لم يتوقع بأنه صالح جمعة يرحل عن النادي الأهلي بدون مقابل بل كانت الأمور تسير إلى رحيله على سبيل الإعارة هذا الصيف قبل أن يتم الاتفاق على فسخ عقده بالتراضي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويأتي قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن صالح جمعة أو فسخ عقده بالتراضى بعدما أنهى صاحب الرقم 10 كل رصيده مع الفريق الذي ضمه في 2015 من إنبي كأنه الخليفة المنتظر لمحمد أبو تريكة، لكنه لم يقدم أي شيء يشفع له بالبقاء في المارد الأحمر بسبب سوء التزامه رغم تغيير المدربين بالأحمر في السنوات الخمس الأخيرة أخرهم بيتسو موسيماني الذي حاول منحه الفرصة من جديد لكن اللاعب لم يستغلها بعدم خفض وزنه الزائد بشكل ملحوظ.

    وكانت إدارة النادي الأهلي طيلة الفترة الماضية، صابرة للغاية على صالح جمعة رغم تجاوزه الكثير من الخطوط الحمراء بهدف انه يستفيق ويعود للاعب الموهوب الذي ضمه الأحمر في 2015، لأنه يملك كل المقومات ليكون لاعب من طراز عالمي بجانب الخوف من رحيله صوب الغريم الزمالك الذي يلعب له شقيقه.

    لكن سوء مستوى صالح جمعة وحالته البدنية وعدم وجود أي تغيير في سلوكياته خارج ملعب جعلت إدارة النادي الأهلي تقرر فسخ عقده بالتراضي دون النظر إلى أي فريق سينتقل في الصيف الجاري سواء للزمالك أو غيره.

    ناصر ماهر بوابة خروج صالح جمعة

    وكان قرار بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بعودة ناصر ماهر لصفوف الفريق في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع سموحة بشائر رحيل صالح جمعة عن الفريق، لأنه ناصر يلعب في نفس مركزه.

    صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    وأصبح مركز صالح جمعة مكتظا بـ 3 أسماء قوية وهى أفشة ووليد سليمان وناصر ماهر ما يعني عدم وجود فرصة له باللعب مع النادي الأهلي في الموسم المقبل.

    وليس هناك شك في أنه قرار النادي الأهلي برحيل صالح جمعة صحيح لكن مجلس الفريق كان يجب أن يستفاد ماديا برحيله حتى لو انتقل إلى الزمالك وليس يتركه يغادر بالمجان.

    لكن النادي الأهلي تخلص من عبء ثقيل على صدر مجلس إدارة محمود الخطيب برحيل صالح جمعة من أجل استقرار الفريق ونهاية نغمة الخوف من تدعيم الغريم الزمالك.

    وقد يضم صالح جمعة لصفوف نادي الزمالك الذي يحتاج لصانع ألعاب بجوار يوسف أوباما، لكنه يجب عليه أن يراجع نفسه ويصحح أخطائه بالفترة الماضية حال كان يرغب بالنجاح والاستمرار بمسيرته الكروية سواء مع الزمالك أو أي فريق آخر لأنه هو الخاسر الوحيد وليس أي أحد غيره.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة