أروابارينا: سأدرب النصر الإماراتي من أجل الرد على بوكا جونيورز

حاتم ظاظا 23:48 05/07/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • قالت صحيفة اليوم الإماراتية “أكد المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أنه وافق على تدريب نادي الوصل، حتى يخوض تجربة جديدة، لافتاً إلى أنه يأمل أن تكون تجربة ناجحة، حتى تكون أفضل رد على الانتقادات التي تم توجيهها له، وأسفرت عن رحيله من تدريب بوكا جونيورز الأرجنتيني”.

    وخرج أروابارينا عن صمته للمرة الأولى، بعد أربعة أشهر من إقالته من تدريب بوكا جونيورز، وتحدث للمرة الأولى لوسائل الإعلام الأرجنتينية، ونشرت صحيفة ellitoral تصريحات لمدرب الوصل، التي قال فيها إنه جاهز لخوض التحدي الجديد مع «الإمبراطور»، مؤكداً أنه وجد رغبة كبيرة عند إدارة الوصل في تنفيذ خطة لتحقيق الإنجازات مع الفريق، ما جعله يوافق على العرض الذي قدمته له شركة الوصل لكرة القدم.

    وتحدث المدرب الأرجنتيني عن أسباب صمته، طوال الفترة الماضية، منذ إقالته في شهر فبراير الماضي، وقال: «عندما غادرت بوكا جونيورز، فضلت عدم الحديث لوسائل الإعلام، لأني أعلم أنه سيتم تفسير كلامي بشكل خاطئ، كما كانت لديَّ رغبة في عدم التأثير سلباً في مسيرة بوكا». وأضاف: «في بعض الأحيان يكون الهدوء والصمت هما أفضل طريقة للرد على ما يحدث، وكنت أتساءل عن الانتقادات التي تم توجيهها لأداء الفريق في الفترة الأخيرة من مسيرتي معه، لكن بصفة عامة لكل فرد الحق في إبداء رأيه وأنا أحترم هذه الآراء».

    وأشار مدرب الوصل إلى أنه كان هناك العديد من العوامل التي أثرت سلباً في بوكا جونيورز، وأدت إلى استغناء إدارة النادي عن خدماته، بعد الخروج من كأس ليبرتادوريس، وتراجع النتائج في الدوري، وقال: «الرحيل المفاجئ لدانيل أوزفالدو، وتذبذب النتائج، أسهما في زيادة الانتقادات، لكن كما قلت أتفهم موقف إدارة النادي، وبحثها عن مدرب جديد، إذ أرى أنه قرار منطقي بعد الضغط الذي تعرضت له من الإعلام والجمهور، وكان أي شخص في ذلك الوقت سيقول إنني سيئ، لذلك كان قرار فك الارتباط طبيعياً في النهاية».

    وتابع: «ممتن لجميع اللاعبين الذين قضيت معهم أوقاتاً رائعة، منهم حارس المرمى أوغستين أوريون، وفيرناندو غاغو، وغيرهما من اللاعبين، كما أتمنى التوفيق للمدرب باروس شيلوتو».

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وختم أروابارينا تصريحاته بعقد مقارنة بين بوكا جونيورز وريال مدريد الإسباني، وقال: «بوكا من نوعية الفرق الكبيرة التي تستطيع العودة في أي وقت، ومثلما شاهدنا ريال مدريد وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، بوكا قادر على حصد لقب ليبرتادوريس، أما بالنسبة لي فأتمنى أن تكون تجربتي مع الوصل ناجحة، خصوصاً أنها الأولى لي في المنطقة».

    يذكر أن رودولفو أروابارينا حقق لقب الدوري مع بوكا جونيورز الموسم الماضي، قبل أن تتراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي في الأرجنتين محلياً، كما ودع منافسات كأس ليبرتادوريس، لتتم إقالته في شهر فبراير الماضي.

    هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

    اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة