قالت صحيفة البيان الإماراتية “حسم السنغالي ديالو مهاجم الصقور المعار من الفيصلي الأردني، الجدل بين أنصار وإداريي الصقور حول مستواه الفني، مؤكداً أنه لاعب متميز، وذلك بتألقه اللافت في مباراة دبا الفجيرة التي كسبها الإمارات 2/‏1، وأحرز عبرها ديالو الهدف الأول الذي رفع المعنويات وجعل المدرجات تهتف باسمه كثيراً طوال شوطي اللعب”.

وأصبح ديالو على بعد خطوة واحدة من تجديد تعاقده مع الصقور خلال الموسم المقبل، بعد أن أمن الجميع على مستواه الفني، وأصبح استمراره مطلباً جماهيرياً، كما أن هنالك قناعة فنية بإمكاناته وسط الجهازين الفني والإداري، بعدما نجح في قيادة فريقه للفوز في واحدة من أهم مباريات الدوري.

وتابع «البيان الرياضي» الآراء الإيجابية عن المهاجم السنغالي من بعض قياديي النادي الذين أمنوا على عدم التفريط في موهبته، وكانوا في قمة السعادة بالنتيجة، وبما قدمه المهاجم السنغالي خلال الأربعة الأشهر الماضية، لذلك على الأرجح أن يطالب الصقور نادي الفيصلي الأردني بشراء بطاقة اللاعب الدولية، ليصبح لاعباً رسمياً بالفريق.

وعقب المباراة حرصت مجموعة كبيرة من أنصار الصقور على التقاط (سيلفي) مع نجمها اللامع وتهنئته على المستوى الذي ظهر به مع مطالبته بإحراز المزيد من الأهداف في الجوالات المقبلة، بعد أن اكتفى بعدد 5 أهداف خلال مشواره القصير مع الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية