في ليلة تاريخية.. الرجاء يتخطى الاتحاد ويتوج بكأس البطولة العربية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد والرجاء - البطولة العربية

    سعودي 360 – حقق فريق الرجاء المغربي فوزاً غالياً على الاتحاد ، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة برباعية لكل منهما، ليحصد لقب بطولة  كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    والتقى فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، مع نظيره الرجاء، على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله”، في نهائي البطولة العربية.

    نتيجة مباراة الاتحاد اليوم ضد الرجاء

    الشوط الأول

    وبدأت أحداث الشوط الأول، بسجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، مع خطورة هجومية للاعبي الاتحاد.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وتقدم لاعبو فريق الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، بعد إرسال إيجور كورنادو كرة مقوسة من الطرف الأيمن على رأس بيدرو هنريكي، الذي سددها على الطائر في شباك الرجاء.

    وبعد مرور دقيقة واحدة، أدرك لاعبو فريق الرجاء التعادل مع الاتحاد، بهدف من رأسية إلياس حدد، بعد كرة مقوسة من عبدالإله الحافيظي.

    وأضاف لاعبو فريق الرجاء الهدف الثاني في شباك الاتحاد، في الدقيقة 13، بعد كرة عرضية من الحافيظي شتتها لاعبو “العميد” لتصل إلى عمر العرجون ليرسلها داخل منطقة الجزاء، ويتم تشتيتها لتصل إلى بن حليب ويسددها في المرمى.

    وفي الدقيقة 25، سقط رومارينيو مهاجم الاتحاد بعد عرقلة من أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء، ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء لصالح العميد في الدقيقة 27.

    وتقدم رومارينيو وأطلق تسديدة رائعة على يسار أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء، في الدقيقة 28، ليحرز هدف التعادل لفريق الاتحاد.

    وفي الدقيقة 37، واصل لاعبو الرجاء تفوقهم بهدف ثالث في مرمى الاتحاد، سجله زكريا الوردي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت الكرة بالمدافع وتغير اتجاها لتسكن الشباك.

    الشوط الثاني

    ونجح لاعبو فريق الرجاء في إضافة الهدف الرابع، في الدقيقة 50 من ركلة حرة مباشرة سجلها سفيان رحيمي، اخترقت شباك مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد.

    وقلص لاعبو فريق الاتحاد النتيجة مع الراجاء بهدف ثالث، أحرزه البرازيلي رومارينيو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 53.

    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لصالح فريق الاتحاد، في الدقيقة 62، بعد عرقلة سعود عبدالحميد من قبل أسامة سوخان مدافع الرجاء.

    وأطلق البرازيلي رومارينيو تسديدة قوية من نقطة الجزاء، على يمين أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء، ليسجل الهدف الرابع لفريق الاتحاد والثالث لنفسه “هاتريك”.

    واتجهت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما.

    وسجل ثلاثية الاتحاد؛ رومارينيو وإيجور كورنادو وعبدالإله المالكي، فيما أهدر برونو هنريكي وفهد المولد، فيما أحرز رباعية الرجاء؛  سفيان رحيمي وأزريدا والحافيظي وعمر العرجون وأضاع عبدالإله مدكور

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة