منتخب مصر

سبورت 360 – كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن حقيقة إلغاء البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبي الفراعنة خلال المباريات الأربعة الماضية قبل مواجهة تونس، الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العرب.

إلغاء البطاقات الصفراء لخماسي مصر قبل مواجهة تونس

وقال وائل جمعة في تصريحات نشرها موقع “اليوم السابع”، إنه الإنذارات التي حصل عليها لاعبي منتخب مصر تم الغاؤها، لأنه لوائح بطولة كأس العرب تقضي بإلغاء البطاقات الصفراء بعد العبور إلى نصف النهائي.

وأشار وائل جمعة إلى أنه 5 لاعبين من منتخب مصر وهم محمد شريف وأحمد فتوح وعمرو السولية ومصطفى فتحي وحمدي فتحي، س تم إلغاء البطاقات الصفراء الذين حصلوا عليها في المباريات الأربعة بكأس العرب ولن يخوضوا لقاء تونس تحت تهديد الغياب عن المباراة النهائية أو مباراة تحديد المركز الثالث، 18 من الشهر الجاري.

 وكان منتخب مصر تأهل السبت الماضي إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر، عقب فوزه على نظيره الأردن بثلاثية مقابل هدف، بالوقت الإضافي، عقب التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعبر منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب، متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفضل اللعب النظيف، عقب التساوي في عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة مع نظيره الجزائر.

شاهد أيضا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة