5 أسباب وراء فوز جايسون جوردان بلقب زوجي الرو مع رولينز

حسين فاروق 20:09 27/12/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • جوردان ورولينز

    تابعت جماهير المصارعة الحرة ما حدث في عرض الرو الأخير هذا الأسبوع، وخاصة التحول الذي حدث في لقب الزوجي خلال المواجهة التي جمعت بين سيث رولينز وجايسون جوردان في فريق واحد ضد فريق شيمس وسيزارو.

    وفي هذه المواجهة نجح فريق جوردان ورولينز في تحقيق فوز غير متوقع على فريق شيمس وسيزارو وانتزاع اللقب منهما.

    حيث نجح جوردان في تثبيت سيزارو في الوقت الذي كان فيه رولينز يمنع شيمس من التدخل ليعود ليجد جوردان قد منحه الفوز بشكل لا يصدق واعاد له لقب الزوجي.

    ولكن ما هي الأسباب التي دفعت جايسون جوردان للفوز بلقب زوجي الرو مع سيث رولينز، هذه الأسباب سوف نوضحها فيما يلي:

    – استمرار سيناريو ابن كيرت أنجل

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    02d33-1514305934-800لا تزال الجماهير تتساءل عما هو قادم في سيناريو إعلان الأسطورة كيرت أنجل مدير عام عرض الرو أن ابنه الذي كان لا يعرفه هو جايسون جوردان، ويبدو أن فوز جوردان بلقب الزوجي سيكون له دور مؤثر في استكمال هذا السيناريو.

    – إعطاء دفعة لجوردان ليكون بديل أمبروز

    J

    تم الإعلان عن إصابة النجم دين أمبروز في عرض الرو الماضي، وغيابه لفترة لن تقل عن 9 شهور عن الحلبات، وهو ما وضع WWE في موقف حرج لإيجاد بديل بجوار سيث رولينز ، وقد يكون جوردان هو البديل المثالي رغم أنه لا يحظى بمثل جنون امبروز.

    لذلك كانت الإدارة بحاجة إلى أن يظهر جوردان في صورة المصارع الذي يعيد لقب الزوجي لفريق سيث رولينز وبالتالي يكون مقبولا ليحل محل أمبروز داخل الفريق.

    – تغيير المسار

    f14cb-1514306595-800

    البعض ظل يتساءل عن دور جايسون جوردان بعد إعلان سيناريو ابن كيرت أنجل، ولكن WWE لم تقدم الإجابة لهذه التساؤلات حتى الآن.

    وربما تريد WWE تخفيف الضغط الجماهيري عليها وأسئلة الجماهير عن هذا السيناريو، من خلال تغيير مسار جوردان نحو سيناريو أخر يكون مع سيث رولينز كأبطال الزوجي، وهو ما يمنح WWE هدنة للتفكير بدون ضغك في حلول نارية تستكمل به سيناريو جوردان وأبيه كيرت أنجل.

    – التشجيع الجماهيري

    967af-1514306535-800

    بعد إعلان WWE عن سيناريو كيرت أنجل وابنه جايسون جوردان، وجد البعض أن هناك عدم تقبل جماهيري لفكرة ارتباط جايسون جوردان، وهو ليس من نجوم المصارعة، بواحد من أساطير المصارعة وهو كيرت أنجل، حتى أن جوردان كان لا يحصل على أي تشجيع مميز بعد إعلان هذا السيناريو.

    وربما أرادت WWE أن تضع جايسون جوردان في فريق واحد بجوار نجم جماهيري كبير له شعبية طاغية وهو سيث رولينز من أجل أن يلفت نظر الجماهير إلى جوردان وأن يحظى بالتشجيع الذي يستحقه بجوار رولينز.

    – رقم قياسي ينفرد به جايسون جوردان

    8bd80-1514306804-800

    بعد فوز جايسون جوردان بلقب الزوجي مع سيث رولينز في الرو، يكون جوردان قد حقق إنجاز ورقم قياسي فريد حيث أصبح أول مصارع يفوز بلقب الزوجي في عرض الرو وفي عرض سماك داون وفي عرض NXT ومن قبل ذك في عرض FCW والتي تحولت إلى عرض NXT بعد ذلك.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة