ايه. لانغـيه أند صونه في مسابقة السيارات كونكورسو دي ليغانزا 2016

فريق سبورت 360 14:53 24/04/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • للمرة الخامسة حالياً، تشارك ايه. لانغيه أند صونه في استعراض الأعمال الفنية الخاص بالسيارات على ضفاف بحيرة كومو.

    وسيكون شعار المسابقة المرموقة هذا العام للسيارات الكلاسيكية والسيارات المستقبلية “العودة إلى المستقبل – رحلة مستمرة”. و مرة أخرى، سينال الفائز في فئة ‘أفضل عرض” ساعة LANGE 1 TIME ZONE ” إصدار Como ” الفريدة من نوعها.

    ----LANGE-1-TIME-ZONE

    عرض لتصميمين متميزين: ساعة LANGE 1 TIME ZONE “إصدار Como “على غطاء محرك سيارة بيغاسو كوبولا الفاخرة موديل عام 1952 إحدى السيارات الفائزة بجائزة كونكورسو في عام 2015.

    تجتمع النخبة في هندسة السيارات الكلاسيكية مُجدداً على ضفاف بحيرة كومو من 20 إلى 22 مايو، حيث ستتنافس سيارات قديمة جميلة متميّزة بتاريخ رائع أمام هيئة الحكّام والمتفرجين ضمن ثماني فئات. و تستمر ايه. لانغيه أند صونه منذ عام 2012 برعاية مسابقة الأناقة، التي تُعدّ إحدى الفعاليات الأكثر تقليدية و أهمية من نوعها في منتزه فيلا ديست للنزهات حيث تروي كل سيارة قصتها المثيرة، و تُعدّ سيارة بيغاسو كوبولا موديل عام 1952 إحداها باعتبارها فازت في العام الماضي بجائزة التصميم الأكثر إذهالاً. وتستمر سيارات بيغاسو كوبيه الفاخرة ذات الصناعة الإسبانية بقدر ما هي نادرة، بإثارة إعجاب هواة الجمع بالتوليفة الجريئة التي تجمع اللون والجودة من حيث الشكل والتكنولوجيا.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    سيُسلط المعرض هذا العام، في فئة “نتجرأ على الاختلاف بتصاميم تجاوزت الحدود”، الضوء على أمثلة من ابتكارات جريئة خاصة وغالباً ما تصبح مثيرة للجدل، ومع ذلك تمثل الريادة في مجالات التصميم والتكنولوجيا. لو كانت ساعة LANGE 1 TIME ZONE “إصدار Como ” – المصممة خصيصاً لمسابقة كونكورسو – سيارة، لتمكنت من تحقيق مرتبة بين الأفضل في هذه الفئة. لقد أذهل مينا LANGE 1 ، البارز وغير المتناظر، العالم عند ظهوره لأول مرة في عام 1994، ممّا جعل من ايه. لانغيه أند صونه المولودة من جديد الماركة الأشهر بين عشية و ضحاها. و يُعبّر عرض توقيت الوطن والمنطقة الزمنية المبتكر عن براعة ميكانيكية يواصل المصنّع بها تشويق المتحمسين للساعة وجامعيها. يعرض ظهر الإطار المنقوش يدوياً من نموذج هذا الإصدار الخاص المصنوع الذهب الأبيض شعار مسابقة كونكورسو. و تمثّل كومو توقيت وسط أوروبا على حلقة المدن. وسيُقدّم المدير التنفيذي لشركة لانغيه، ويلهيلم شميد شخصياً للفائز في فئة “أفضل عرض” ساعة فريدة من نوعها بمناسبة حفل توزيع الجوائز في 22 مايو.

    *****

    حول ايه. لانغيه أند صونه A. Lange & Söhne

    وضع صانع الساعات في دريسدن، فرديناند أدولف لانغيه حجر الأساس لمجال صناعة الساعات الدقيقة في ساكسونيا عندما أنشأ مصنعه عام 1845. وتبقى ساعات الجيب عالية الجودة التي صنَّعها هي الأكثر رواجًا بين هواة جمع القطع النفيسة في جميع أرجاء العالم. وقد تمت مصادرة الشركة بعد الحرب العالمية الثانية، وكاد اسم إيه. لانغيه آند صونه أن يتلاشى. وفي عام 1990 كانت لدى والتر لانغيه (ابن حفيد فيرديناند أدولف لانغيه)، الشجاعة الكافية لإحياء هذه الماركة من جديد. وحاليًا، يقتصر إنتاج لانغيه السنوي على بضعة آلاف من ساعات اليد المصنوعة من الذهب أو البلاتين. وهذه الساعات مزودة على نحوٍ حصري بمنظومات حركة مطورة ومزخرفة بترف ومجمعة يدوياً. بصناعة 51 عيار منظومة حركة منذ عام 1994، تكون إيه. لانغيه آند صونه قد رسّخت مكانتها بين أرقى ماركات صناعة الساعات في العالم. تُصنّف رموز العلامة التجارية مثل LANGE 1، وهي ساعة اليد الأولى المتميزة بإمكانية عرض التاريخ بحجم كبير والإنتاج المتسلسل، إضافة إلى ساعات لانغيه ZEITWERK المتميزة بشاشة عرض رقمية تتحرك بدقة مع وضوحٍ منقطع النظير – في غضون ذلك، أصبح كلا موديلي الساعات أيقونتين لهذه العلامة التجارية ذات التراث العريق.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة