قامت شركة "تويوتا" اليابانية للسيارات بالكشف عن نسخة كامري لعام 2015 الجديدة كلياً.وجاء اعلان

 تويوتا عن سياراتها التي جاءت بعدة فئات وهي الرياضية والفاخرة XSE، الهجينة SE، الاساسية LE والاعلى منها XLE، وذلك من خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات.

وتعتبر كامري الجديدة بشبك ضخم ومصابيح LED النهارية المرتبطة باطراف المصد الامامي هو التغيير الاكبر على مقدمتها الى جانب مصابيح جديدة بالكامل وقريبة جداً من شكل كورولا.

وبالنسبة للجوانب فقد طرأ عليها تغييرات قليلة، في حين تمتاز المؤخرة بمصابيخ LED كبيرة وعوادم مزدوجة الاطراف.

اما من الداخل فقد تم القيام بتغييرات عديدة من بينها شكل المقاعد والمقصورة ولحة العدادات التي تم ربطها بشاشة صغيرة الى جانب الشاشة العملاقة في داخل المقصورة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي نفس الوقت تم اضافة شيء من الفخامة على السيارة الرياضية XSE فقد تم وضع لمسات جلدية داخل المقصورة الى جانب خيوط لبلون مختلف لاحساس رياضي رائع الى جانب عجلة القيادة والازرار التي عليها.

وقامت تويوتا بوضع شاحن لاسلكي للهواتف المحمولة يعمل مع العديد من الاجهزة الذكية الى جانب وصلات عديدة من بينها فتحات USB لاضافة المزيد من الخدمات الالكترونية.

في حين تتمتع كامري 2015 بمحركين اختيارين من 4 أسطوانات بسعة 2‪.‬5 لتر، ومحرك V6 سعته 3‪.‬5 لتر وكلاهما بعلبة تروس من 6 سرعات آلية لكن بدون مبدل سرعة مزدوج Dual Clutch، والذي لا يتوقع أن يستخدم في سيارة يومية متوسطة السعر.

ومن المتوقع ان تشمل السيارة العديد من الاختلافات والمواصفات حسب البلد التي صنعت له، لكن تويوتا اكدت بان كامري 2015 ستكون متوفرة في كافة اسواق العالم خلال الربع الاخير من هذا العام دون الكشف عن سعرها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة