بالإمارات.. أول حلبة لسيارات الكارتينج في مركز تجاري في منطقة الشرق الأوسط

husain_f 22:19 22/05/2014
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • افتتح سعادة أحمد عبيد أحمد الطنيجي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، اليوم رسمياً حلبة "غو كارتينج" التي يحتضنها "راك مول" في رأس الخيمة بحضور السيد ستيفن رايس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ونخبة من كبار المسؤولين في الهيئات الحكومية، وموظفي مجموعة اللولو العالمية، ومدراء أبرز شركات الضيافة المحلية والخاصة.

    وبهذه الحلبة، تصبح رأس الخيمة رسمياً الوجهة الأولى التي تفتتح فيها حلبة مخصصة لسيارات الكارتينغ في مركز تجاري في منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وتنضم حلبة "غو كارتينج"، التي تمتد على مساحة 10000 متر مربع وخصصت لسباق سيارات الكارتينغ، للعديد من نقاط الجذب التي يحتضنها "راك مول"، الوجهة الرئيسية للتجزئة والترفيه التي تشرف عليها شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م، إحدى الشركات التابعة لمجموعة اللولو العالمية. وسيشرف على تشغيل الحلبة شركة أوغوستا ري كونسلتنج، إحدى شركات الهندسة الإيطالية.

    ويأتي افتتاح "غو كارتينج" لتعزيز المكانة التي يتمتع بها "راك مول" باعتباره الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية والتجزئة لجميع أفراد العائلة في الإمارات الشمالية، وستوفر الحلبة فرصة مثالية لسكان المنطقة لتجربة التشويق والإثارة، وتذوق أشهى المأكولات الإيطالية في بيئة آمنة ومجهزة بكافة متطلبات السلامة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وتعد الحلبة نقطة جذب رئيسية في راك مول، الذي تمتلكه مجموعة اللولو العالمية، والتي اعترفت بها شركة ديلويت مؤخراً باعتبارها واحدة من أسرع العلامات التجارية للبيع بالتجزئة نمواً في العالم على مدى خمس سنوات. وقد احتلت المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، المركز 11 ضمن قائمة أكبر شركات البيع بالتجزئة المتنامية التي نشرتها شركة ديلويت، والتي أدرجت أيضاً اسم 250 من أكبر الشركات العالمية في هذا القطاع والي جاء على رأسها "وول مارت" الأمريكية.

    وأوضح السيد رجا عبد القادر، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م، أن حلبة "غو كارتينج" تعد إنجازاً هاماً يقدم مزيجاً مبتكراً من الترفيه، والتكنولوجيا، والسيارات الرياضية. وقال: "يضم "راك مول" الفرع رقم 100 للولو هايبر ماركت، وأصبح المركز التجاري، الذي يحتفل بمرور ثلاثة أعوام على افتتاحه، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق لسكان رأس الخيمة والإمارات المجاورة والسياح القادمين من دول الخليج والعالم. ومن خلال إضافة وجهات مبتكرة مثل "غو كارتينج"، فإننا نسهم بإثراء تجربة زوار ومرتادي مركز "راك مول".

    من جهته قال السيد بييرو جريسينو، رئيس مجلس إدارة شركة أوغوستا ري كونسلتنج، "إننا سعداء بتقديم هذا المشروع لمواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، ومشاركة هذه التجربة الفريدة معهم. لقد تم أخيراً افتتاح الحلبة التي طال انتظارها، ونأمل أن تكون واحدة من أكثر الأماكن تشويقاً في رأس الخيمة والإمارات الشمالية خلال الأشهر المقبلة".

    ومع افتتاح الحلبة، أصبح بإمكان زوار "راك مول"، الذين يقصدونه من رأس الخيمة وكافة الإمارات المجاورة، الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة، علماً أن الحلبة ستكون تحت إشراف خبراء متخصصين بسباقات سيارات الكارتينج الأمر الذي يضمن سلامة السائقين في جميع الأوقات. ومن الشروط الواجب توفرها في الراغبين باستخدام الحلبة أن يكون الطول 1.25 متراً فأكثر.

    بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار أيضاً تذوق أشهى المأكولات الإيطالية في مقهى "غو كارتينج"، والذي يقدم تشكيلة تضم أشهى أصناف القهوة الإيطالية، والحلويات، والوجبات الخفيفة المحضرة من أجود المكونات. كما يعتبر المقهى ملتقى للعائلات التي يمكن أن تستمتع بتناول المأكولات أثناء مشاهدة السباقات.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة