“دراجات هارلي-ديفدسون تطلق رحلة أسفار “ديسكفر مور

husain_f 19:56 08/04/2014
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • تكشف هارليديفدسون اليوم النقاب عن بداية العد التنازلي لتنظيم رحلة ديسكفر مور (Discover More)  والتي ستشهد قيام إحدى دراجات هارليديفدسون، طراز ستريت جلايد ، بجولة لا مثيل لها عبر طرق خلابة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستقطع مسافة ٢٠٠٠٠ كم عبر أكثر من ٣٠ دولة.

    اعتباراً من ٥ مايو 2014 في الشرق الأوسط، سوف تبدأ دراجة ستريت جلايد رحلة ديسكفر مور (Discover More) عبر قارتين، حيث ستقطع مجموعة من أفضل طرق الأسفار يتم من خلالها التعرف على الثقافات والمعالم والألوان المختلفة لرحلة اكتشاف وتعبير عن الذات مع هارليديفدسون.

    سوف تشهد الرحلة، والتي تعد واحدة من أهم فعاليات الأسفار التي أطلقتها شركة هارليديفدسون حتى الآن، أيضاً الاستعانة بخدمات أكثر من ٥٠ راكبًا تم اختيارهم بعناية من كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لقطع مراحل الرحلة ومشاركة قصصهم عبر الإنترنت. وسوف يكون راكبو الدراجات المغرمون بالطريق في صحبة مجموعة متنوعة من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير والصحفيين وراكبي الأسفار المعروفين. عقب إطلاق مشروع رشمور في أغسطس 2013، والذي يعتمد على آراء العملاء في تحسين كافة أوجه وتفاصيل رحلات الأسفار بشكل أساسي، فإن رحلة ديسكفر مور (Discover More) سوف تظهر التجارب الرائعة التي يمكن خوضها على الطرق عبر أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حين يتم الاستمتاع بالتحكم الرائع والراحة التي توفرها دراجة هارليديفدسون.

    ولتوثيق الرحلة، عقدت هارليديفدسون شراكة لأول مرة مع مؤسستي الإنتاج الفني التعاوني "كنجلاد" و"إتدروإتسلف" لالتقاط اللحظات الصادقة للعواطف والمغامرات والاكتشافات التي سيمر بها الدراجون في كل منعطف وكل مرحلة من مراحل الرحلة. إذ سيقوم فريق إنتاج من ثلاثة أفراد بتصوير كل خطوة، ليوثقوا قصص الراكبين الرائعة وينتجوا محتوى جذابًا يُظهر متعة ونشوى رحلات الأسفار على دراجة هارليديفدسون.

    وفي المرحلة النهائية من رحلة ديسكفر مور (Discover More) تصل دراجة ستريت جلايد لتشارك في أسبوع الدراجات الأوروبي، الذي يجري الاحتفاء به في النمسا في ٦ سبتمبر 2014. وسيحتفي الراكبون المشاركون في رحلة ديسكفر مور (Discover More) بانتهاء الرحلة مع آلاف المغرمين بالدرجات النارية في أكبر مهرجان مفتوح ومجاني للدراجات في أوروبا. وسيتم عرض الدراجة، التي سيشاركها مسيرها على الطريق مئات الراكبين، ثم ستعرض في أوروبا مع اقتراب نهاية عام 2014 لكي يراها المعجبون.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وعلق ماثيو نوت مديرالإعلام والتواصل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى هارليديفدسون قائلا:  "نحن سعداء للغاية لإطلاق رحلة ديسكفر مور (Discover More)، والتي ستكون أكبر رحلة أسفار فردية تستضيفها شركة هارليديفدسون في كافة أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. فبعد إطلاق مشروع رشمور في أغسطس العام الماضي، ستظهر رحلة ديسكفر مور (Discover More) المغامرات والاكتشافات المدهشة التي يمكن القيام بها أثناء ركوب دراجة أسفار هارليديفدسون".

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة