جوليان دراكسلر - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – لم يحظ النجم الدولي الألماني جوليان دراكسلر بمكانة كبيرة في فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان منذ انضمامه إليه في 2017، فيما كان أحد المرشحين لمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه تمسك بالبقاء في صفوفه، ليكشف أخيرًا سر قراره.

ورغم اهتمام عدد من الأندية المختلفة بخدمات اللاعب صاحب الـ 27 عامًا، وعلى رأسهم زينيت سانت بطرسبورج الروسي وباير ليفركوزن الألماني، إلا أن دراكسلر لم يعطي أبدًا الانطباع أنه مهتمًا من جانبه بمغادرة حديقة الأمراء، رغم رغبة الإدارة الرياضية وعلى رأسها ليوناردو في بيعه من أجل توفير راتبه وخلق نوع من التوازن الاقتصادي يسمح للفريق بإجراء صفقات أخرى.

دراكسلر: كورونا تسبب في عدم رحيلي عن باريس سان جيرمان

وأوضح دراكسلر وجهة نظره وسر تمسكه بالبقاء في العاصمة الفرنسية رغم عدم حصوله على فرصة كبيرة مع فريقه تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، ليقول في حوار مع صحيفة “بيلد” الألمانية: “خلال الصيف كنت مهتمًا بأشياء أخرى بسبب الوضع الصحي مع فيروس كورونا”.

وأضاف: “كان من الصعب العثور على فريق يناسبني، كان هذا هو الوضع لذا قررت الاستمرار وتجربة حظي في باريس”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وردًا على إمكانية قضاء الموسم الجديد بعيدًا عن الملعب بعد قرار استمراره على عكس رغبة النادي، قال اللاعب: “لقد حظيت بمحادثة جيدة مع توماس توخيل، وشعرت أنني لا أزال لدي إمكانية المشاركة، وأنني بالفعل لم أوضع على الهامش، ولم أشعر بالضغط للتغيير، جدول هذا الموسم مضغوط ولدينا الكثير  من المباريات في باريس وأعتقد أنني سألعب كثيرًا”.

وتعكس الأرقام صحة ما يقوله اللاعب، إذ شارك بالفعل في 4 مباريات أساسيًا بعد 6 جولات فقط من الدوري الفرنسي، فيما استطاع تسجيل هدفين، ليرد على سؤال آخر حول إمكانية تجديد عقده مع فريقه الفرنسي قائلًا: “الأولوية ليست للتوقيع على عقد بالراتب نفسه، المشروع ككل يجب أن يكون صحيحًا، بوقت اللعب وكرة القدم الجيدة ودور مهم لي مع الفريق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة