ماسميليانو أليجري

سبورت 360 – عاد الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى دائرة اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل خلافة الألماني توماس توخيل.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن أليجري، الذي يطرح اسمه على طاولة نادي روما لخلافة باولو فونسيك، عاد مجددًا إلى رادار نادي باريس سان جيرمان، إذ تشير تقارير فرنسية إلى مشكلات جديدة وصدامات بين المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو والمدير الفني توماس توخيل فيما يتعلق بسوق الانتقالات.

ماسيمليانو أليجري سيحصل على راتب كبير في باريس سان جيرمان

وخلال اجتماع “ساخن جدًا”، السبت الماضي، أبدى توخيل عدم رضائه عن الصفقات الصيفية خلال فترة الانتقالات التي قاربت على نهايتها، إذ يرغب الألماني في تدعيم صفوفه بلاعب وسط قوي، وكذلك مدافع غير أنطونيو روديجير، الذي يسعى خلفه ليوناردو دون موافقة المدرب، في الوقت الذي كان توخيل فيه معارضًا لفكرة استمرار الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه في حالة وصول الخلافات بين توخيل وإدارة باريس سان جيرمان إلى طريق مسدود ورحيل الألماني، فإن أليجري سيكون مرشحًا بقوة لتولي القيادة الفنية للفريق، بل ربما سيكون هو المرشح الأول والأبرز للمنصب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيحصل أليجري في باريس على راتب لن يقل عن 8-10 مليون يورو في الموسم الواحد، بفارق كبيرعن ما يمكن أن يحصل عليه في روما أو إنتر، الذي لا يزال يضعه في حسبانه في حالة رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي في أي وقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة