نيمار

سبورت 360 – تعرض النجم البرازيلي نيمار لعقوبة الإيقاف في أعقاب الأحداث التي شهدتها مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، فيما ينتظر أن يخضع للتحقيق في لجنة الانضباط برابطة الدوري الفرنسي، يوم 30 سبتمبر القادم.

وكانت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا قد شهدت اشتباك كبير بين لاعبي الفريقين، طرد على إثره ثلاثة لاعبين من الأول، من ضمنهم نيمار، ولاعبين من الثاني، فيما اتهم البرازيلي عقب المباراة لاعب مارسيليا ألفارو جونزاليس بإهانته بعبارات عنصرية، وهو ما نفاه الأخير وناديه.

ماركينيوس: نيمار لا يمكن أن يتفوه بعبارات عنصرية

وجاء استدعاء نيمار للتحقيق في لجنة الانضباط بسبب اتهامه لجونزاليس بالتفوه تجاهه بعبارات عنصرية، لكنه في الوقت نفسه سيلعب دور المتهم أيضًا بالتهمة نفسها، إذ يواجه البرازيلي تهمة التفوه بدوره بعبارات عنصرية تجاه لاعب مارسيليا الياباني هيروكي ساكاي، خلال المباراة نفسها.

وعلق مواطنه وزميله وقائد الفريق الباريسي ماركينيوس على اتهام نيمار بالعنصرية، خلال حوار مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية قائلًا: “أعرف نيمار، هو شخص لا يمكن أن يتفوه بإهانات عنصرية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف البرازيلي: “من الصعب القول، لأنني لم أكن في الملعب أو قريبًا، ولم أشاهد الفيديوهات، ولكن بالنسبة لشخص يعرف نيمار جيدًا، فهو لم يلعب أبدًا بالكلمات بهذا الشكل، وأعتقد أنه لم يفعل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة