توماس توخيل

سبورت 360 – أصبح الطريق ممهدًا أمام نادي باريس سان جيرمان للتحرك والتعاقد مع نجم دفاع نادي نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي بعدما قرر مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، الانسحاب من الصفقة.

ولا يزال كاليدو كوليبالي يعتبر أحد الأسماء القوية المطروحة في سوق الانتقالات، خاصة مع تأكيد رئيس ناديه نابولي أوريليو دي لورينتيس استعداده للتخلي عن خدماته في حال وصول عرض مناسب.

باريس سان جيرمان يستفيد من علاقة مانشستر سيتي ونابولي السيئة

وكانت تقارير قد أشارت إلى توصل الدولي السنغالي إلى اتفاق مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن العلاقة بين إدارة الفريق الإنجليزي ونظيرتها في نابولي سيئة للغاية، حسب صحيفة “لو10 سبورت” الفرنسية، وهو ما قد يسمح لباريس سان جيرمان بخطف اللاعب وتغيير وجهته إلى حديقة الأمراء.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن نظيرتها الإيطالية “كوريري ديلو سبورت” تأكيدها أن جول كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، أصبح الآن هو الخيار المفضل لدى السيتيزنز بدلًا من كوليبالي، في ظل العلاقة السيئة بين النادي ونابولي، وهو ما ينعكس على الطلبات المادية لرئيس النادي الإيطالي، إذ طلب الحصول على 80 مليون يورو مقابل السنغالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع تغير أولويات مانشستر سيتي وتحويل أنظاره إلى كوندي، يفسح المجال أمام باريس سان جيرمان ومديره الرياضي ليوناردو للتحرك في ملف كوليبالي، والذي لا يبدو معارضًا أبدًا لفكرة خوض تجربة جديدة في كبير العاصمة الفرنسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة