جوليان دراكسلر

سبورت 360 – لا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يبحث عن بيع بعض لاعبيه من أجل جني أرباحًا تقارب الـ 60 مليون يورو لموازنة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، وفيما يأتي اسم النجم الألماني جوليان دراكسلر على رأس قائمة المعروضين للبيع، يرفض اللاعب المغادرة إلا بشرط واحد.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فقد تلقى الدولي الألماني لا تغريه فكرة العودة للعب في الدوري الألماني رغم اهتمام ناديي باير ليفركوزن وهيرتا برلين بالحصول على خدماته.

دراكسلر يبحث عن فرصة مع كبار الدوري الإنجليزي الممتاز

في المقابل، تلقى اللاعب صاحب الـ 26 عامًا عروض من نادي ميلان الإيطالي وكذل بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه ورغم أن بعض تلك العروض كانت مغرية من الناحية المادية، لكنها لم تكن مغرية له على الجانب الرياضي ليرفضها جميعًا.

وأوضحت الصحيفة أن جوليان دراكسلر، الذي يتبقى له موسم واحد في عقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في يونيو 2021، لن يفكر في الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي ووصيف دوري أبطال أوروبا هذا الصيف إلا بشرط وحيد، وهو أن يصله عرضًا من ناد من أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا فحتى اللحظة يبقى منتظرًا تحقيق شرطه، كما ينتتظر باريس سان جيرمان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة