ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد البرازيلي ليوناردو المدير العام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن وظيفة المدرب الألماني توماس توخيل آمنة حتى الآن وأنه لم يتم التفاوض على قدوم المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري.

وأوضح ليوناردو في مقابلة طويلة مع قناة Canal + بأن النادي الباريسي لديه رغبة في بيع بعض لاعبيه بسبب صعوبة سوق الانتقالات هذا الصيف بسبب فيروس كورونا.

قال ليوناردو بالبداية : “مع توخيل الامور واضحة للغاية ولقد فعلنا شيئاً رائعاً معه الموسم الماضي وحان الوقت للتفكير..سيكون هناك وقت للحديث عن المستقبل، لم يسبق أن وصل أي لاعب دون أن يُعطي توخيل الموافقة على شرائه”.

باريس : لم نتفاوض مع أليجري 

استطرد : “هناك وقت للحديث معه عن مستقبله..يتحدث الناس لأنه وصل قبلي إلى هنا..لم أتحدث أو أتفاوض مع أليجري إطلاقاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن سوق الانتقالات قال : ” جميع الأندية بحاجة إلى البيع قبل الشراء..نحن بحاجة في باريس لبيع اللاعبين لكن الأمر ليس سهلاً..قمنا بشراء إيكاردي هذا الصيف وعلينا ان نكون مبتكرين قليلاً في هذه السوق”.

كما علق ليوناردو عن وداع إدينسون كافاني وتياجو سيلفا بعد سنوات رائعة مع باريس : “القرار بشأنهما لم يكن سهلاً فهم نجوم كبيرة للنادي والأمر معقد دائماً عند الحديث عن رحيلهم..اتخذنا القرار في مارس لأجل رغبتنا في تغيير الأجيال وإعادة تجديد الدماء..حاولنا الإبقاء على تياجو سيلفا حتى آخر لحظة لكنه قال لا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة