أرسنال

سبورت 360 – أصبح نجم نادي أرسنال الإنجليزي هيكتور بيليرين على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 ويضع باريس سان جيرمان التعاقد مع ظهير أيمن كأولوية لتعويض رحيل توماس مونييه إلى بروسيا دورتموند الألماني، إذ لا يملك المدير الفني توماس توخيل حاليًا سوى كولين داجبا في هذا المركز مع اعتماده أحيانًا على قلب الدفاع تيلو كيرير.

وعلى مدار الأيام الماضية ارتبطت عدة أسماء بالانتقال إلى النادي الباريسي مثل آدم ماروشيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي، وليو دوبوا، لاعب ليون الفرنسي، إلا أن وصيف دوري أبطال أوروبا يبدو أنه استقر على النجم الإسباني لنادي أرسنال هيكتور بيليرين.

باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع هيكتور بيليرين

وأشار موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، إلى توصل النادي الفرنسي لاتفاق بالفعل مع الدولي الإسباني، على توقيع عقد يمتد لـ 5 سنوات، كما يشعر الطرفان بالتفاؤل تجاه إنهاء الصفقة قبل استئناف الدوري الفرنسي، إلا أن ما يتبقى فقط هو توصل بطل الدوري الفرنسي لاتفاق مع أرسنال، الذي يرتبط معه اللاعب بعقد حتى 2023، على المقابل المادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتستمر المفاوضات حاليًا بين الفريقين إذ شهدت تقدمًا كبيرًا خلال الأيام الأخيرة، كما أوضح التقرير الفرنسي، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إنجليزية سابقة إلى تقدم باريس سان جيرمان بعرض يبلغ 28 مليون يورو بالإضافة إلى 5.6 مليون يورو كمتغيرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة