نيمار ومبابي

سبورت 360 – دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على خط نجم بارز في الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد معه تحسباً لرحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، أو الفرنسي كيليان مبابي، خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط كيليان مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد خلال المستقبل القريب، خصوصاً وأنه يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في 2022، فيما يريد نيمار دا سيلفا العودة إلى فريقه السابق برشلونة.

باريس سان جيرمان يوجه بوصلته نحو زاها:

وبحسب موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان، يتطلع لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم المقبل، ويرى في جناح كريستال بالاس، ويلفريد زاها، اللاعب القادر على إثراء هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

ويتطلع زاها لترك كريستال بالاس منذ الموسم الماضي، حيث يريد الانتقال إلى فريق يضمن له المشاركة في مباريات دوري أبطال أوروبا، لكن فريقه رفض التفريط في خدماته بأقل من 80 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار الموقع المذكور، إلى أن باريس سان جيرمان يراقب زاها سراً منذ فترةٍ بهدف التعاقد معه، علماً بأن راتب اللاعب في كريستال بالاس يبلغ 130 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، فيما يمتلك عقداً ساري المفعول إلى غاية 2023.

وسيُواجه النادي الفرنسي منافسة شرسة على ضم زاها من مانشستر يونايتد الذي سبق لمدربه أولي جونار سولشاير أن عمل مع اللاعب لفترة من الوقت في كارديف سيتي عام 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة