ماورو إيكاردي

سبورت 360 – شرحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت مستقبل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، حيث أشارت إلى أن كل العلامات الأخيرة تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان في تفعيل بند شراء عقد ماوريتو.

وتم إعلام ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي من قبل قائد إنتر ميلان السابق وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا واندا نارا برغبتهم في الاستمرار في العاصمة الفرنسية للموسم القادم.

ولا تتضح المؤشرات بعد ما إذا كان ذلك تأكيداً على ارتداء قميص باريس في الموسم القادم، أم خطوة تمهيدية للانتقال بعد ذلك إلى يوفنتوس بشكلٍ مباشر من النادي الفرنسي بعيداً عن تعنت الإنتر مع منافسه وغريمه التقليدي في إيطاليا.

إيكاردي يرغب في البقاء مع باريس

أضافت الصحيفة الإيطالية أن الأمر الآن متروك المدير البرازيلي ليوناردو للعثور على اتفاق مع نادي إنتر ميلان حول قيمة الانتقال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حيث لا يريد البي إس جي دفع المبلغ الذي تم الاتفاق عليه في الصيف الماضي وهو 70 مليون يورو في حالة الرغبة في تحويل العملية من إعارة إلى شراء نهائي، حيث يريد النادي الفرنسي دفع ما يقرب من 50 مليون يورو.

يراهن باريس على هذا الرقم وخصوصاً في ظل التوقعات بانخفاض شديد في أسعار اللاعبين بسبب قلة موارد الأندية، ولكن يبدو أن الإنتر حتى هذه اللحظة غير مستعد لتخفيض سعر إيكاردي أو الدخول في مفاوضات حول هذا السعر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة