إيكاردي - باريس سان جيرمان

سبورت 360 – دخل نادي نابولي بقوة في صراع المنافسة على ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان المُعار إلى باريس سان جيرمان. تمهيداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وانتقل إيكاردي إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من إنتر، ويوجود خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو. لكن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لأثرياء العاصمة الفرنسية يرغب في اقحام بعض اللاعبين في صفقة تبادلية لتقليل المقابل المادي.

نابولي يعرض ميليك وآلان على إنتر للحصول على إيكاردي

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن باريس سان جيرمان اقترح ادراج الثنائي، جوليان دراكسلر، ولاعب وسط روما السابق باريديس، على إنتر ميلان، للموافقة على ضم إيكاردي بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة أن نابولي في موقف أفضل من باريس سان جيرمان، بعدما عرض، مهاجمه البولندي أركاديوس ميليك، ولاعب الوسط البرازيلي آلان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرى أنطونيو كونتي، المدير الفني للإنتر، أن ثنائي باريس دراكسلر وباريديس، متشابهان للغاية من الناحية التكتيكية مع لاعبيه إريكسن وبروزوفيتش.

وسيكون ميليك بديلاً جيداً في إنتر ومع رغبة يوفنتوس في ضمه أو إيكاردي، لذا فإن هذه الصفقة المحتملة ستبعد السيدة العجوز عن كلا الهدفين، ويرغب آلان الرحيل بسبب خلافه مع مدربه جاتوزو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة