نجوم فريق باريس سان جيرمان

سبورت 360 – أشاد الإسباني أندير هيريرا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمساهمات البرازيلي نيمار دا سيلفا مع ناديه وزملائه منذ انضمامه للنادي الباريسي.

وارتبط اسم نيمار بالرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات القادمة، حيث يرغب في العودة مجدداً لناديه السابق برشلونة الإسباني.

ووسط الانتقادات التي يتعرض لها دوماً نيمار بسبب عدم تقديمه الأداء الذ يشفع له مع باريس سان جيرمان، خرج هيريرا للدفاع عن النجم البرازيلي، مؤكداً بأنه يفعل كل شيء من أجل زملائه والفريق.

هيريرا يشيد بدور نيمار في باريس سان جيرمان

وتحدث هيريرا حسب قناة “Canal+” قائلاً “عندما رأيت عدداً قليلاً من الصحفيين يتحدثون عن أن نيمار لم يكن يفكر في باريس سان جيرمان، شاهدت النقيض من نيمار، حيث ما فعله خلال الفترة الماضية كان لا يصدق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “قدم نيمار الكثير للفريق خلال تلك الفترة، إنه لاعب من طراز عالمي الذي يعطي كل ما لديه من أجل الفريق، ويفكر كثيراً في زملائه وناديه”.

وتكلم عن أزمة وباء فيروس كورونا، وتعليق النشاط الكروي قائلاً “أتمنى حقاً أن تعود الدوريات، أنا لست خبيراً ولكن ربما من الممكن إجراء بعض التدابير الاحترازية من أجل سلامة الجميع وعودة المباريات مثل اللعب بدون جمهور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة