سبورت 360 – اقترب الألماني جوليان دراكسلر، صانع ألعاب نادي باريس سان جيرمان، من الرحيل عن صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وخرج دراكسلر من حسابات مواطنه توماس توخيل، مع اعتماده على طريقة لعب 4-2-2-2 والتي تسمح للرباعي نيمار ومبابي ودي ماريا وإيكاردي بالمشاركة سوياً، وترك المنافسة بين ماركينيوس وإدريسا جايي وفيراتي وباريديس على مقعدين في وسط الملعب.

ليقرر دراكسلر الرحيل عن باريس سان جيرمان الشهر المقبل، من أجل الحصول على فرصة المشاركة باستمرار. بعدما ظهر في 8 مباريات فقط بجميع المسابقات حتى الآن.

هيرتا برلين يقترب من ضم دراكسلر

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي هيرتا برلين، مدعوم باستثمارات جديدة، سيتطلع إلى إعادة دراكسلر إلى الدوري الألماني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، أحد التعزيزات القوية في صناعة اللعب لفريق هيرتا برلين.

دراكسلر كان ضمن اهتمامات فريق تشيلسي قبل رفع الإيقاف، لكن باريس سان جيرمان متحمس لبيعه لفريق بعيد عن المنافسات الأوروبية.

وعلى الرغم من تركيز هيرتا برلين على ضم جرانيت تشاكا من صفوف أرسنال، إلا أنه يريد الاستفادة من ميركاتو يناير لتعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري.

وهو ما أكده وكيل تشاكا في وقت سابق أنه قرر الانتقال إلى هيرتا برلين، بعد التوصل لإتفاق مع إدارة أرسنال والمدرب الجديد مايكل أرتيتا.

ويحتل هيرتا برلين المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري، وسيقوم رجل الأعمال الألماني لارس ويندهورست بدعم المدرب يورجن كلينسمان بالأموال لازمة لتعديل وضعية النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة