PSG Insider

موقع سبورت 360 – أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن توصله لاتفاق رسمي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي، لضم لاعب الوسط لياندرو باريديس، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو يظهر فيه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وهو يرحب بمواطنه لياندرو باريديس الذي سيحمل القميص رقم 8 مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقال باريديس في تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للبي إس جي: “أشكر رئيس النادي والمدرب على ثقتهم التي أظهروها من خلال التوقيع معي، أشارك نفس الطموحات العالية التي يطمح إليها النادي، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم كل ما يتوقعه النادي مني كلاعب خط وسط”.

وبلغت القيمة المالية لهذه الصفقة، حوالي 40 مليون يورو، ومن المتوقع أن يمتد عقد اللاعب الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان إلى غاية عام 2023.

وعاش النادي الباريسي خلال الأسابيع الماضية، حالة من الحيرة والارتباك الشديد، لتلبية رغبة المدرب توماس توخيل، بشأن التعاقد مع لاعب وسط خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبذلك، يكون باريس سان جيرمان قد تفوق على تشيلسي الإنجليزي، حيث كان هذا الأخير يتطلع إلى ضم لياندرو باريديس، من أجل تعويض رحيل سيسك فابريجاس إلى موناكو الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة