أكد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أنه ليس واثقا من البقاء مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل على الرغم من تقديم مستوى جيد جداً مع فريق العاصمة الفرنسية.

وانضم أنخيل دي ماريا البالغ من العمر 30 عاماً إلى نادي باريس سان جيرمان في أغسطس / آب 2015 قادماً من مانشستر يونايتد ، في حين أن عقده الحالي ينتهي في عام 2019.

وقال النجم الأرجنتيني لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية : “كرة القدم غريبة جداً ، أنا سعيد هنا لكن النادي يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد ولهذا يجب عليه في المقابل بيع آخرين”.

وعلى الرغم من جلوس دي ماريا على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات منذ التعاقد مع بعض اللاعبين مثل نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ، إلا أنه نفى وجود مشاكل أو شكوى.

واضاف حول هذا الموضوع : “رغم كل ما يقال في الصحف حول خلافات بين النجوم هنا ، إلا أن الجميع يريدون هدف واحد ، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الفرنسي وكأس فرنسا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واعترف اللاعب الأرجنتيني خلال هذه المقابلة أنه شعر بالغضب من مدربه أوناي إيمري بسبب عدم الدفع به من مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي خسرها باريس سان جيرمان (3-1).

محمد صلاح يسعى لمواصلة الإبداع في نصف نهائي دوري الأبطال بمواجهة فريقه السابق روما .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة