أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن صفقة المهاجم الإسباني خيسي رودريجيز القادم من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ، هي اخر صفقات النادي التي سيبرمها خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الخليفي في حوار مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية :” الفريق أصبح أفضل فنياً بانتداب خيسي ، لذلك فلا حاجة لإبرام تعاقدات جديدة هذا الصيف ، حيث أصبحنا نحتاج للعمل أكثر ليكون الفريق في أفضل أحواله مع انطلاق المنافسة الرسمية للموسم الجديد 2016-2017 “.

ونفى الخليفي وجود نية لدى النادي للتعاقد مع أي لاعب اخر من صفوف ريال مدريد بعد التقارير التي تحدثت عن استهداف الإدارة الباريسية التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز أو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان قد انتدبت قبل خيسي رودريجيز كل من المهاجم الفرنسي حاتم بن عرفة ومتوسط الميدان البولندي كريتشوفياك والظهير الأيمن البلجيكي توماس منير .

وعبر الخليفي عن ثقته في العناصر الفنية للفريق الذي يشرف عليه المدرب الجديد الإسباني أوناي إيمري ، مؤكدا :” الفريق الحالي أقوى وأفضل من الموسم الماضي ، رغم رحيل هدافه ونجمه المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش “.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أشاد الخليفي في نفس الحوار بوفرة العناصر الفنية الشابة في صفوف فريقه معتبراً ذلك تطبيقا للسياسة التي ينتهجها النادي في المرحلة الحالية في إطار العمل على المستقبل المتوسط والبعيد لتحقيق أهداف مشروعه الرياضي الذي جاء به القطريون إلى حديقة الأمراء في عام 2011.

وأكد الخليفي أن الفريق لم يكتفي خلال المباريات الودية ومباراة السوبر الفرنسي بتحقيق الفوز فحسب بل تعداه ذلك إلى تقديم أداءا فنيا راقيا ، مضيفا :” ان الفريق إذا ما اراد ان يذهب بعيداً في دوري أبطال أوروبا ، فإن عليه تكثيف جهوده والعمل على بعض التفاصيل والجزئيات الصغيرة ذات الأهمية والأثر الكبير ، و هو الأمر الذي سيعمل عليه المدرب الجديد أوناي إيمري لتحسين مردود و أداء اللاعبين “.

و تحدث الخليفي عن التصريحات التي أدلى بها رئيس اولمبيك ليون جون ميشال اولاس ، والتي انتقد من خلالها الأخير للسياسة الباريسية ، حيث اكتفى الخليفي بالقول :” فريقي يفضل الرد على منافسيه على أرضية الملعب و ليس بالتراشق عبر وسائل الإعلام أو في الكواليس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة