ليونيل ميسي – باريس – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، فترة صعبة مع النادي الباريسي في أعقاب الخروج من دوري ابطال أوروبا.

وينال ميسي انتقادات لاذعة من جمهور باريس بسبب مردوده مع الفريق، وبسبب ذلك نال صافرات استهجان عديدة من الجمهور الباريسي في مدرجات حديقة الامراء، في المباراة الماضية ضد بوردو بالدوري الفرنسي.

ميسي حزين بشدة لفشل باريس الأوروبي

وانضم ليو للفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع برشلونة، من أجل تحقيق حلمه وحلم النادي بالفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن مع الفشل في السعي لمنصة التتويج الأوروبية، بدأ الحديث يكثر حول إمكانية رحيل البولجا عن باريس رغم ارتباطه مع النادي بعقد ينتهي في يونيو 2023.

المراسل السابق في برشلونة لشبكة بي إن سبورتس التلفزيونية، أشرف بن عياد، أفاد في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي، تويتر، بأن ميسي يشعر بحزن سديد في باريس حالياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفاد بن عياد بأن ميسي كان يطمح للفوز بلقب دوري الأبطال مع باريس، لكنه لم ينجح في سعيه، مؤكداً أن ليو لم يتحدث مع إدارة باريس في أي لحظة بخصوص مستقبله مع النادي، مشدداً على وجود عقد ساري يربط الثنائي في الوقت الذي يشعر فيه اللاعب بمرارة الإقصاء الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة