ماوريسيو بوتشيتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – باتت أيام المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، معدودة في بارك دي برانس في الفترة المقبلة، بعد ضياع حلم الفريق في الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا.

ولم ينجح بوتشيتينو في التأهل مع باريس إلى ربع نهائي دوري الابطال، ليودع المسابقة من دور الستة عشر بالخسارة من ريال مدريد الإسباني بثلاثية لهدف، في موقعة الإياب، بعد الفوز في مباراة الذهاب ببارك دي برانس بهدف دون رد.

زيدان سيكون خليفة بوتشيتينو في باريس

واستقر النادي الباريسي على خليفة بوتشيتينو في كرسي تدريب الفريق، ووفقاً لتقارير صحفية إيطالية فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، هو المرشح الأوفر حظاً لتولي هذه المهمة.

وأوضح الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، اليوم الخميس، أن زيدان هو الهدف الرئيسي لإدارة باريس ليكون على رأس العارضة الفنية للفريق في الموسم المقبل، حيث يستعد النادي للانفصال عن بوتشيتينو بنهاية الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحلم القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس، بوصول زيزو لحديقة الأمراء، بعدما استقرت الإدارة على وضع حداً لمسيرة الأرجنتيني مع الفريق، والذي يرتبط بدوره للذهاب للدوري الإنجليزي من جديد، عبر بوابة مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة