باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أعلن باريس سان جيرمان عن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض مباراة ريال مدريد يوم غد الأربعاء، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتصر باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ويحتاج الفريق للفوز أو التعادل في لقاء الغد لكي يتأهل إلى ربع النهائي، مما يعني أن ريال مدريد مطالب بتحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر، أو الفوز بفارق هدف واللجوء للأشواط الإضافية.

وتلقى باريس سان جيرمان أنباء سارّة صباح اليوم، وذلك بدخول كيليان مبابي في قائمة الفريق الرسمية رغم تعرضه للإصابة خلال التدريبات يوم أمس، وكانت تشير التوقعات إلى أنه سيغيب عن لقاء الغد.

وقرر المدرب ماوريسيو بوتشيتينو استدعاء كيليان مبابي، وتشير المصادر الصحفية إلى أن اللاعب جاهز لخوض المباراة، وبنسبة كبيرة سيتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

مبابي على رأس قائمة باريس ضد ريال مدريد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كيلور نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، باريديس، ماورو إيكاردي، نيمار، آنخيل دي ماريا، دانيلو، داجبا، جورجينيو فينالدوم، ديالو، جوليان دراكسلر، تيلو كيرير، نونو مينديز، جانا، داني إيمبيمبي، ليونيل ميسي، تشافي سيمونز، ميشوت، جيانلويجي دوناروما ولوتيليه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة