كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الحيلة التي سيستخدمها باريس سان جيرمان من أجل توفير مبلغ مالي كبير في عملية تجديد عقد كيليان مبابي، والذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم.

وأكدت العديد من المصادر في الآونة الأخيرة على أن باريس يعرض على مبابي تجديد العقد براتب خيالي يصل إلى 50 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب، مع مكافأة تجديد تبلغ 100 مليون يورو.

وما زال مستقبل كيليان مبابي غامضاً حتى هذه اللحظة، لاسيما وأن اللاعب اعترف بشكل علني أنه طلب مغادرة النادي الباريسي في الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى ريال مدريد. بينما كانت تشير جميع التوقعات إلى أنه سينتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو بصفقة مجانية في الصيف القادم.

باريس سان جيرمان سيوفّر 35 مليون يورو

وذكرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن مصادر فرنسية أن باريس سان جيرمان مجبر على دفع 35 مليون يورو لنادي موناكو في حال جدد عقد مبابي أو قام ببيعه، وذلك بحسب بند متفق عليه بين الطرفين خلال الصفقة التي تمت في صيف 2018.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان سيتحايل على هذا الأمر بطريقة ذكية، حيث سينتظر انتهاء عقد كيليان مبابي بشكل كامل، لكي يتم توقيع عقد انتقال حر، وذلك سيعفيه من دفع 35 مليون يورو لموناكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة