كيليان مبابي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ادعت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مستعد لفتح باب المفاوضات مجدداً مع إدارة النادي، وذلك من أجل تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم.

وصمد مبابي في وجه إغراءات باريس طوال العامين الماضيين، بهدف تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد. ويرى الكثيرين أن الصفقة قد حُسمت بالفعل، لكن بدأت تخرج تقارير صحفية تحلق خارج السرب في الآونة الأخيرة، وتؤكد وجود إمكانية لاستمرار النجم الفرنسي في باريس عبر تجديد عقده.

الجملة التي أربكت ريال مدريد

ودعّمت الصحيفة الشهيرة ادعائها بالجملة التي قالها كيليان مبابي بعد فوز باريس سان جيرمان على سانت إيتيان، حيث أعرب عن رغبته في تحطيم رقم إدينسون كافاني كأفضل هداف في تاريخ النادي، رغم أنه يفصله عنه 45 هدفاً، مما يعني أنه يحتاج للبقاء لموسم آخر على الأقل في ملعب حديقة الأمراء لتحطيم هذا الرقم.

ولم تكن صحيفة ليكيب الوحيدة التي تداولت هذا التصريح واعتبرته مؤشراً لإمكانية تغيير المسار، فقد شاهدنا الصحف الإسبانية تسلط الضوء عليه أيضاً يوم أمس الأحد. لكن يرى البعض أن الصحيفة الفرنسية تبالغ في تفسيرها لتصريح مبابي الأخير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتشير بعص المصادر إلى إمكانية إعلان كيليان مبابي عن قراره النهائي أو التلميح إليه بعد انتهاء مباراة باريس ضد ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في 9 من شهر مارس القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة