سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – لم ينجح المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، في التعافي في الوقت المناسب للحاق بمواجهة البي إس جي ضد فريقه السابق، ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

واكتفى راموس بالتواجد في مدرجات ملعب بارك دي برانس في لقاء الذهاب الذي خسره الريال بهدف دون رد، بسبب عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة، وهو الأمر المتوقع تكراره في لقاء العودة بملعب سانتياجو بيرنابيو.

راموس خارج مباراة ريال مدريد وباريس بشكل شبه مؤكد

وأوضحت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، اليوم الإثنين، أن غياب راموس أصبح شبه مؤكد عن مباراة الإياب ضد ريال مدريد، بسبب عدم الانتهاء من البرنامج العلاجي حتى الآن.

ولن يسعف الوقت المدافع الأندلسي مرة أخرى كي يلعب ضد فريقه السابق، ما قد يثير العديد من الشكوك حول مستقبل اللاعب مع الفريق الباريسي بسبب المشاكل البدنية التي عانى منها وحرمته من المشاركة مع الفريق طوال الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم يلعب راموس إلا 5 مباريات مع باريس طوال الموسم، علماً بأن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً شارك في دقائق معدودة خلال المباريات التي تواجد بها.

وأشارت الشبكة إلى أن راموس قد يرحل عن باريس ويتجه للعب في الدوري الأمريكي حيث يهتم نادي لوس أنجلوس جالاكسي حالياً بالحصول على توقيعه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة