كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – لم تصل مسرحية مستقبل مبابي للفصل الأخير حتى الآن، ولم يحسم الفرنسي الشاب قراره بشأن الاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الانضمام لريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل بعد.

ويضع مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس بنهاية الموسم الجاري، عدة شروط على طاولة باريس من أجل الجلوس على نفس الطاولة مع الإدارة والتوقيع على عقد جديد، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

مبابي يريد تحقيق عدة شروط لتجديد عقده مع باريس

الشرط الأول يكمن في حصول باريس على قائمة قوية من اللاعبين لتكوين فريقاً قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ويرغب كيليان أن يكون في فريق يكون دوماً من المرشحين للفوز باللقب بشكل مستمر وليس في موسم واحد فقط، مع العلم أن باريس مازال يحلم بالفوز بلقبه الأول بالتشامبيونزليج.

وبجانب ذلك يرغب مبابي أن يكون النجم الأول للفريق وقائد المشروع، على حساب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، ويريد أن يكون هو حجر أساس المشروع، ويعني ذلك أنه يريد الحصول على أدوار أكثر من أدواره الحالية على غرار تنفيذ الركلات الثابتة وركلات الجزاء التي يستحوذ عليها نيمار وميسي حالياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

المستقبل الرياضي للفريق يشغل بال مبابي الذي يريد معرفة ما سيحدث للفريق مستقبلاً، في ظل إمكانية رحيل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو عن الفريق، في الوقت الذي يتمتع فيه اللاعب الفرنسي بعلاقة طيبة مع الأرجنتيني، وحال رحيله والتعاقد مع زين الدين زيدان، ستكون نقطة في صالح باريس لتجديد عقد مبابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة