زين الدين زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن الشرط الذي حدده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي.

ورحل زيدان عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، وقرر أخذ قسط من الراحة قبل العودة إلى التدريب مجدداً. وتم ربطه بالعديد من الأندية في الآونة الأخيرة.

ويعد باريس سان جيرمان الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع زيدان، وذلك لعدم اقتناع الإدارة بالعمل الذي يقوم به المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بالأخص فشله في السيطرة على غرفة خلع الملابس المدججة بالنجوم.

زيدان يريد لم شمله مع رونالدو في باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشرط الأول الذي حدده زيزو يتمثل بضرورة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد. حيث يريد المدرب الفرنسي لم شمله مع النجم البرتغالي في ملعب حديقة الأمراء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن رونالدو رفض في وقت سابق الانتقال إلى باريس، لكن الآن سيكون مرحباً للعب بجوار ليونيل ميسي ونيمار، لاسيما وأنه لا يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد بسبب نتائج الفريق السيئة هذا الموسم.

وسيكون زيدان المرشح الأول في حال صدقت التقارير الصحفية برغبة باريس في إقالة ماوريسيو بوتشيتينو، بينما من المتوقع أن يتوجه الأخير لتدريب مانشستر يونايتد خلفاً للمدرب الألماني رالف رانجنيك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة