ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أعطى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، رأياً صريحاً بخصوص فوز مواطنه ليونيل ميسي، أيقونة باريس سان جيرمان الفرنسي واسطورة برشلونة، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 من مجلة فرانس فوتبول.

وقال مارتينيز أن ميسي فاز بالبالون دور بفضل فوز الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا في النسخة الماضية بالبرازيل، مفيداً في الوقت ذاته بأنه تعلم الكثير من مواطنه دييجو ميليتو، مهاجم النيراتزوري السابق.

لاوتارو: كوبا أمريكا كانت حاسمة في فوز ميسي بالبالون دور

وصرح لاوتارو لتلفزيون الإنتر قائلاً ” كرة القدم هي حياتي، لقد ولدت في غرفة الملابس، وعلى الرغم من ذلك أحب كرة السلة أيضاً، ميليتو صنع التاريخ في مسيرته الكروية، ويمكن القول أننا أصدقاء”.

واستطرد لاعب الإنتر” الأرجنتين فازت بكوبا أمريكا بعد سنوات عجاف استمرت 28 عاماً، كانت مشاعر لا تصدق، كان حلمنا وحلم ميسي أيضاً، لقد كان يلعب للمنتخب منذ سنوات، ورفع الكأس في ماراكانا شيء لا يمكن نسيانه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل لاوتارو حديثه “كوبا أمريكا كانت هدفاً هاماً لنا، وحققناه بروح الفريق وفي وجود ميسي قائدنا، إنه أفضل لاعب في العالم، لقد فاز بالكرة الذهبية سبع مرات، وأعتقد أن هذا اللقب كان حاسماً له للفوز بالجائزة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة