ماوريسيو بوتشيتينو - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360- أصبحت أيام المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو معدودة في نادي باريس سان جيرمان، وتستعد الإدارة الباريسية لتعيين مُدرب جديد.

بوتشيتينو يُغادر باريس بنهاية الموسم

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فقد حسم بوتشيتينو مُستقبل علاقته بالنادي الباريسي، وذكر التقرير أن المُدرب الأرجنتيني أخبر المُقربين منه أنه سيترك مهمة تدريب الفريق هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن بوتشيتينو يشعر بالضيق بسبب الانتقادات التي تطال أسلوبه في اللعب، والمستويات التي يُقدمها الفريق العامر بالنجوم.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن فشل الإدارة في التعاقد مع نجم السبيرز السابق تانجي ندومبيلي ساهم أيضاً في توتر العلاقة بين المُدرب والمُدير الرياضي للنادي ليوناردو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة البريطانية للتقارير الفرنسية التي تؤكد أن باريس سان جيرمان يبحث إمكانية استبدال بوتشيتينو قبل نهاية الموسم.

وتُشير كل التكهنات إلى أن زين الدين زيدان المُدرب السابق لريال مدريد هو الأوفر حظاً لتولي مسئولية تدريب النادي الباريسي بعد مسيرته الناجحة مع الميرنجي.

وفي حالة رحيل بوتشيتينو عن باريس سان جيرمان فقد يكون ذلك إشارة إيجابية لمانشستر يونايتد الذي يسعى لتعيين مُدرب بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء مهمة رالف رانجنيك.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة