باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على معضلة ستواجه ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان في مباراة الفريق ضد ريال مدريد، والتي ستقام في 15 من شهر فبراير المقبل.

ورغم أن باريس سيخوض 3 مباريات قبل مواجهة ريال مدريد، لكن الاهتمام كله ينصب على هذه المباراة نظراً لتربع الفريق على صدارة الدوري الفرنسي بفارق مريح، بينما يتطلع الجميع لما يمكن للنادي الباريسي أن يقدمه في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد منافس كبير.

بوتشيتيو يفاضل بين راموس وكيمبيمبي في مباراة ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الأرجنتيني في صدد اتخاذ قرار صعب جداً فيما يتعلق بالتشكيلة الأساسية التي سيلعب بها ضد ريال مدريد، وتحديداً مركز محور خط الدفاع.

وأضاف التقرير أن بوتشيتينو حائر للغاية بخصوص الاعتماد على سيرجيو راموس إلى جانب ماركينيوس، أم الدفع بالمدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، فهو يرى أن هذا القرار سيكون له تأثير كبير على أداء الفريق ونتيجة المباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان كيمبيمبي الخيار المفضل لبوتشيتينو في الأسابيع الماضية، لكن راموس شارك في المباراة الأخيرة أساسياً ضد ستاد ريمس، وقدم مردود طيب، كما أنه نجح في تسجيل هدف. وهو الأمر الذي زاد الضغوط على المدرب الأرجنتيني بالاعتماد على مدافع ريال مدريد السابق بشكل أساسي.

وأشارت آس إلى أن راموس هو من يستحق المركز الأساسي لو كان الأمر يعتمد على الجودة والخبرة فقط، لكن هناك عوامل أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار، مثل الاستمرارية باللعب هذا الموسم، والجاهزية البدنية التي تصب في مصلحة كيمبيمبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة