باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – حصل سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان على إشادة كبيرة من أبرز الصحف الفرنسية، وذلك بعد مشاركته في مباراة ستاد ريمس يوم أم الأحد.

وقاد سيرجيو راموس فريقه الباريسي للفوز على ستاد ريمس بأربعة أهداف دون مقابل، كما نجح في تسجيل أول أهدافه بقميص النادي الباريسي، بعد أن وقّع على الهدف الثاني في المباراة.

راموس يظهر فاعليته مع باريس سان جيرمان

وتعرض راموس لضغوطات كبيرة في الأشهر الماضية بسبب انهيار حالته البدنية، وعدم قدرته على المشاركة في المباريات، وازدادت الأمور تعقيداً عليه بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية مؤخراً رغم جاهزيته البدنية.

وتمكن راموس من الرد على جميع الانتقادات التي تعرض لها بالأداء الذي قدمه في المباراة الأخيرة، واستعاد الثقة أيضاً بالهدف الذي أحرزه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلقت صحيفة ليكيب الفرنسية على أداء راموس “كانت هذه مباراته الخامسة فقط، والثانية أساسياً في الدوري الفرنسي، لكنه تمكن أن يكون فعالاً في الدفاع على الرغم أن عجزه البدني لا يزال ظاهراً في مناسبات معينة، إنه يعرف كيف ينتصر”.

من جانبها قالت صحيفة لو باريزيان “باريس سان جيرمان يعرف أنه يمكنه الاعتماد على (جرينتا) راموس وخبرته. في الشوط الثاني ظهر بالمستوى المتوقع منه، سجل النجم الإسباني القدير هدفه الأول. لا يزال ليس نفس اللاعب العنيد الذي كان يلعب في ريال مدريد العظيم، لكنه نجح في العودة بمستوى جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة