كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أوضح الجناح الإسباني الدولي بابلو سارابيا المُعار من نادي باريس سان جيرمان إلى سبورتنج لشبونة بأن قضية انتقال مبابي إلى ريال مدريد كانت دائماً موضع للمزاح داخل غرف ملابس الفريق الفرنسي العاصمي.

قضى سارابيا موسمين مع فريق باريس سان جيرمان وزامل مبابي ونيمار وبقية نجوم باريس سان جيرمان، وذلك قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة لسبورتنج لشبونة البرتغالي في سبتمبر 2021.

كشف لاعب إشبيلية السابق بعض الكواليس عن موضوع انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد والذي أخذ الكثير من النقاش والمساحة لفترة طويلة في الصحافة والإعلام.

مزاح دائم مع مبابي بشأن ريال مدريد

قال سارابيا في مقابلة مع صحيفة ماركا : “كنّا دائماً نمزح في غرف الملابس مع كيليان بشأن ريال مدريد، ولكنه لم يقل شيئاً أكيداً أبداً عن مستقبله”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لا أعرف أين سينتهي به الأمر، لقد كانت القصة مطروحة لمدة طويلة وكانت هناك دائماً شائعات حوله منذ وصولي إلى النادي، لكني أتمنى له الأفضل وأن يتخذ القرار الأفضل لمستقبله”.

كما تحدث سارابيا عن قضايا مختلفة منها رأيه في وضع سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان فقال: “إنه يعاني بسبب مشاكل جسدية في باريس، لكن لا يمكن أن تشك في أنه لاعب محترف، إنه رجل رائع ويمكنه استعادة أفضل مستوى وجودة لديه حينما يتخلص من تلك المشاكل”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة