بول بوجبا

سبورت 360 – أكدت التقارير الإعلامية الأخيرة أن نادي باريس سان جيرمان قام بتفعيل اهتمامه الكبير بالتوقيع مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ونجم منتخب الديوك الفرنسية.

كان اللاعب مرتبطاً بالتوقيع مع نادي باريس سان جيرمان بالفعل العام الماضي، ومع اقتراب عقده من نهايته مع الشياطين الحُمر، فيمكن رؤيته ينتقل إلى ملعب حديقة الأمراء بشكلٍ مجاني.

سبق وأن نظر البي إس جي في العديد من الخلافات حول قضية ضم بوجبا، لأنه أعلن في مقابلة قديمة مودته تجاه نادي أولمبيك مارسيليا الغريم التقليدي للنادي العاصمي، مما تسبب في استياء كبير من جانب المشجعين الباريسيين.

باريس الأقرب حالياً لضم بوجبا

على الرغم من ذلك لا يزال باريس سان جيرمان في سباق التوقيع مع بوجبا، بل هو صاحب الفرص الأفضل الآن للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي صاحب الـ28 عاماً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووفقاً لما أوردته صحيفة ليكيب فإن فرق أخرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس مهتمة أيضاً باللاعب، ولكن الاهتمام الأكبر الآن يأتي من النادي الفرنسي العاصمي، كما أبدى اللاعب استعداده للذهاب إلى فرنسا واللعب في باريس.

لم يكن بوجبا سعيداً في يونايتد في سنواته الأخيرة مع النادي، ولم يقدم الكثير من المستويات اللائقة التي تليق بحجم موهبته حتى الآن، حيث لم يظهر بوجبا بنفس المستوى الذي كان يقدمه في سنواته مع يوفنتوس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة