جيانلويجي دوناروما - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أوضح كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان والحاصل مؤخراً على جائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم بأنه يتوقع مستقبلاً مثيراً للحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

قال بطل كأس العالم 2018 في مقابلة مطولة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت : “لقد تكيف جيجيو سريعاً في باريس، ومن الواضح أنه يمر بتجربة جديدة وجيدة”.

وعن المنافسة بينه وبين الكوستاريكي كيلور نافاس قال : “لدينا حارس مرمى آخر من الطراز العالمي وهو كيلو نافاس، قد لا يكون الوضع سهلاً بوجود حارسين من هذا المستوى ولكن الأمر مفيد بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان”.

مبابي: دوناروما سيكون مثل بوفون

تحدث مينو رايولا وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما عن أهمية أن يشارك الحارس المتوج بكأس الأمم الأوروبية بشكلٍ أساسي، وهو الأمر الذي رفضه المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن مبابي متفائل بشأن مستقبل الحارس الإيطالي الشاب، وقال عن نجم ميلان السابق : “دوناروما لديه المستقبل ولكن كذلك لديه الحاضر، لقد كنت محظوظاً بما يكفي لأنني لعبت مع بوفون الذي كتب تاريخ كرة القدم في نفس الفريق، وإذا استمر دوناروما في العمل بجد كما هو الآن، فهو مرشح لكتابة تاريخ كبير في هذه الرياضة كما فعل بوفون، لا يوجد سبب للاعتقاد بأنه غير قادر على ذلك”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة