باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – عقد الإسباني أندير هيريرا نجم باريس سان جيرمان مقارنة بين الدور القيادي الذي يلعبه سيرجيو راموس داخل صفوف الفريق، والدور الآخر الذي يقوم به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح هيريرا أن راموس يعتمد على تحفيز اللاعبين وتوجهيهم بشكل مستمر، في حين أن ليونيل ميسي يفعل الشيء ذاته لكن دون أن يتحدث كثيراً، من خلال ما يقدمه على أرضية الميدان والتزامه الكبير في التدريبات رغم كل ما حققه.

وقال النجم الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “خلال مسيرتي، قابلت قادة شفهيين، مثل سيرجيو راموس، وهناك قادة بالقدوة مثل ميسي. لقد فاز بالكرة الذهبية السابعة ويتدرب ويستمتع كما لو كان بدأ اللعب الآن. كما لا يأخذ أي إجراء تأديبي على أنه مزحة”.

هيريرا: لا يوجد نزاعات في باريس سان جيرمان

ونفى أندير هيريرا التقارير الصحفية التي ادعت وجود انقسامات واضحة في غرفة خلع ملابس باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أن الفريق مترابط وكل ما يقال لا أساس له من الصحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف قائلاً “كنا نخصص محادثة كاملة للأكاذيب التي نسمعها عن هذا الفريق. غرفة خلع الملابس صحية بشكل أكبر مما يعتقده الناس، في بعض الأحيان نغضب؟ بالتأكيد، هذا يحدث في أي وظيفة أخرى، ولكن بعد ذلك نعانق بعضنا البعض”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة