سيرجيو راموس - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360- شهدت المُباراة التي تعادل فيها باريس سان جيرمان مع لوريان في الدوري الفرنسي بهدفٍ لمثله تعرض مُدافع الباريسيين سيرجيو راموس للطرد للمرة الأولى مع فريقه الجديد.

وكان راموس قد تلقى إنذارين في الدقيقتين 81 و86 ليُشهر في وجهه البطاقة الحمراء الأولى في الأجواء الفرنسية، وذلك على الرغم من أنه شارك كبديلٍ مع بداية الشوط الثاني للمُباراة التي استضافها ملعب لوريان.

راموس يتعرض للطرد للمرة 27 في مسيرته !

وأشار تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن البطاقة الحمراء التي تلقاها راموس هي رقم 27 له في مسيرته بالكامل سواء في إسبانيا أو فرنسا.

وذكر التقرير أن راموس تعرض للطرد 20 مرة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد وهو الرقم القياسي في المُسابقة، وأشهر الحكام في وجهه البطاقة الحمراء 4 مرات في دوري أبطال أوروبا وهو الرقم القياسي أيضاً في المُسابقة بالتساوي مع إبراهيموفيتش وإيدجار دافيدز، كما تم طرده مرتين في كأس ملك إسبانيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

المُثير في الأمر أن راموس لم ينتظر سوى 175 للحصول على البطاقة الحمراء الأولى له مع باريس، حيث لعب 90 دقيقة ضد سانت إتيان في الدوري، كما لعب 45 دقيقة ضد فينيي المغمور في كأس فرنسا، ولعب 40 دقيقة قبل طرده في لقاء لوريان اليوم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة