باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أصدر باريس سان جرمان بياناً رسمياً صادماً للجماهير بشأن الحالة البدنية للمدافع الإسباني سرجيو راموس، ونسبة حظوظه بالمشاركة في مباراة موناكو التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب “بارك دي برانس”.

وعانى راموس من انتكاسات عديدة على مستوى الركبة خلال الأشهر الثلاث الأولى في باريس سان جيرمان. وسجّل حضوره الأول والأخير مع الفريق في مباراة سانت إيتيان، ثم غاب مجدداً عن المباريات الثلاث الماضية.

راموس يغيب عن مباراة باريس ضد موناكو

وكان هناك تفاؤل حول قدرة سيرجيو راموس على مشاركة في مباراة القمة ضد موناكو، وتوقعت بعض التقارير الصحفية أن يدخل اللاعب في قائمة الفريق الرسمية التي سيعلن عنها المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

لكن جاءت المفاجأة اليوم السبت بالبيان الذي أصدره باريس سان جيرمان، حيث أوضح أن راموس ما زال يعاني من بعض المشاكل التي ستمنعه من خوض المباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال باريس في بيانه “راموس سيواصل استعداداته الفردية والجماعية في الأيام القادمة، بهدف التواجد مع المجموعة في الأسبوع المقبل”.

من جانبه أعرب ماوريسيو بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي عن رغبته في قدرة راموس على التواجد مع الفريق قبل نهاية عام 2021، مما يوضح أن غيابه  قد يستمر لأكثر من مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة