ماورو إيكاردي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – سيعمل نادي باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير على التخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة، وأبرزهم إيكاردي ورافينيا وكورزاوا.

أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النادي الباريسي يريد أن يتخلص من قائمة اللاعبين الكبيرة للغاية والتي وصلت إلى عدد 35 لاعب، على الرغم من أن بعضهم يتم استخدامه في بعض الأحيان بشكلٍ جيد، ولكن هذا تسبب في بقاء البعض خارج قائمة الاتحاد الأوروبي ومسابقة دوري الأبطال.

يعلم باريس سان جيرمان أن من المهم الحفاظ على بيئة النادي هادئة، ولذلك بدأ بالفعل الاستماع إلى العروض المقدمة للبعض منهم، خاصة وأن وصول التعاقدات الجديدة مثل ميسي وحكيمي وراموس وفينالدوم قلل من فرص مشاركتهم.

إيكاردي ورافينيا وآخرين يقتربون من الرحيل

وسيكون هدف النادي الفرنسي العملاق في الوقت الحالي التخلص من 3 أو 4 لاعبين منهم وعلى رأسهم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والذي سيجد الكثير من العروض القادمة من إيطاليا، وإن كان باريس يريد الحصول على ما يقرب من 50 مليون يورو لبيع بطاقته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويأتي بعده رافينيا ألكانتارا لاعب برشلونة السابق والذي لعب 220 دقيقة فقط هذا العام وهو أحد اللاعبين الذين لا يرى المدرب بوتشيتينو دوراً لهم.

ينطبق الأمر نفسه على الحارس سيرجيو ريكو والذي انتهى دوره بعد وصول دوناروما لمنافسة كيلور نافاس على المركز الأساسي.

كذلك سيتم الاستماع لأي عروض مقدمة للظهير كورزاوا والذي كان مرشحاً للرحيل في الصيف، بالإضافة إلى ديالو و داجبا وإديمبي وهم لاعبين شبان يريد الحصول على مزيد من الدقائق للعب في فريق آخر.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة