ماورو إيكاردي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يسعى باريس سان جيرمان للتخلص من بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بسبب وجود 33 لاعباً في الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن رحيل هؤلاء اللاعبين أصبح أمر ضروري لتخفيض عدد اللاعبين أولاً، ولضبط ميزانية الرواتب ثانياً، لاسيما وأنهم لا يقدمون الإضافة المطلوبة ونادراً ما يدخلون في التشكيلة الأساسية.

إيكاردي أول الراحلين عن باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الضحية الأولى سيكون المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والذي أصبح الخيار الخامس في خط الهجوم بعد الرباعي الفتاك آنخيل دي ماريا، كيليان مبابي، نيمار وباريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي يريد الحصول على 50 مليون يورو مقابل بيع ماورو إيكاردي في شهر يناير المقبل، لكن هذا الرقم يبدو صعب المنال في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما يريد باريس سان جيرمان التخلص أيضاً من رافينيا ألكانتارا في وسط الميدان، والظهيرين الأيسرين عبدو ديالو الذي خسر مركزه للوافد الجديد نونو مينديز، ولايفن كورزاوا الذي جدد عقده حتى عام 2024 بخطوة غير مفهومة من إدارة النادي.

ودخل كل من الظهير الأيمن كولين داجبا، ومتوسط الميدان الشاب إيريك إيبيمبي، وأخيراً الحارس الثالث سيرجيو ريكو ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة