ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360- حقق فريق  باريس سان جيرمان  تعادلاً مُثيراً أمام مُضيفه فريق لنس، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب بولار  دولولي قد بدأ عن طريق نجم أصحاب الأرض سيكو فوفانا في الدقيقة 62، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يُحسن كيلور نافاس حارس الباريسيين التعامل معها.

فينالدوم يُدرك التعادل لباريس سان جيرمان في الوقت الحاسم

وتمكن جيني فينالدوم في الدقيقة 90+2 في إدراك التعادل لأبناء العاصمة الفرنسية بعد لمسة رأسية حول بها كرة عرضية لعبها له مبابي.

وشهدت المُباراة مُشاركة ليونيل ميسي منذ البداية ولعب لجوار ماورو إيكاردي وأنخل دي ماريا، وأشرك ماوريسيو بوتشيتينو نجم الفريق كيليان مبابي في الدقيقة 70 بديلاً لإيكاردي الذي لم يُقدم الأداء المطلوب منه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد التعادل الثمين للنقطة 42 يحتل بهم الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب مُلاحقيه مارسيليا الذي يحتل المركز الثاني برصيد29 نقطة.

وسيلعب باريس سان جيرمان الجولة المُقبلة في الدوري الفرنسي ضد موناكو يوم الأحد المُوافق 12 ديسمبر على أرض باريس، فيما سيلعب لنس على أرض مُنافسه نانت يوم الجمعة المُوافق 10 ديسمبر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة