جيانلويجي دوناروما - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن هناك حالة من التوتر بين جيانلويجي دوناروما وفريقه الفرنسي باريس سان جيرمان، وهذا بعد عدم مشاركته بصفة أساسية كما كان متفق عليه قبل التعاقد.

وانتقل جيانلويجي دوناروما للعب في صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

وتوقع الجميع بأن بطل يورو 2020 سيلعب كأساسي في فريق باريس سان جيرمان، ولكن استمر الكوستاريكي كيلور نافاس في حراسة عرين النادي الفرنسي، حيث لم يشارك الحارس الإيطالي سوى سبع مرات حتى الآن في جميع المسابقات.

دوناروما يعيش في جحيم باريس

وفي تصريحٍ سابق منذ أسبوع تقريباً، أعرب جيانلويجي بشكلٍ مباشر عن غضبه بسبب عدم مشاركته بشكلٍ أساسي قائلاً “الأمر يزعجني، بالطبع ليس له أي تأثير على أدائي، ولكنه يزعجني. الأمر ليس بالسهل، خاصةً وأنني كنت معتاداً على المشاركة في التشكيلة الأساسية، ومن المؤلم أن أكون على مقاعد البدلاء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة دوناروما ليس سعيداً بدوره الحالي مع باريس سان جيرمان، خاصةً وأن كيلور نافاس يحظى بدعم غرفة خلع الملابس من اللاعبين اللاتينيين، بالإضافة إلى صديقه سيرجيو راموس.

وأضافت الصحيفة أن المستفيد الوحيد من هذه القصة برمتها هو مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما الذي حصل على عمولة كبيرة مقابل انضمام الحارس للفريق الباريسي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة