ماركينيوس - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – نفى البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان ما يتردد في وسائل الإعلام حول انزعاج اللاعبين من صفقة التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق.

وادعت بعض التقارير أن نجوم باريس لم يرحبوا بوصول راموس إلى الفريق، فهم يعتقدون أن الصفقة لن تقدم أي إضافة في ظل تقدم اللاعب في السن، عدا عن امتلاك الفريق كل من ماركينيوس وكيمبيمبي في محور الدفاع.

وازدادت الضغوط على راموس في الأشهر الأولى من الموسم بسبب حالته البدنية السيئة، حيث تعرض لأكثر من انتكاسة حرمته من تسجيل حضوره الأول مع الفريق حتى الآن، الأمر الذي سمح بظهور بعض  الشائعات حول علاقته مع لاعبي باريس.

ماركينيوس يكيل بالمديح على راموس وينتظر مشاركته

وأكد المدافع البرازيلي على عدم وجود أي ضغينة تجاه راموس، بل على العكس، حيث أكال بالمديح على مدافع ريال مدريد السابق، وأوضح أنه يتمتع بخبرة كبيرة وما زال متعطشاً للفوز بالألقاب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ماركينيوس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “على الرغم أنه فاز بكل شيء وحقق مسيرة احترافية استثنائية، لكن يمكنك أن ترى أن سيرجيو راموس ما زال جائعاً”.

وتابع “إنه يملك الشخصية التي تجعله بطلاً، ويظهر دائماً أنه يريد أن يكون جزءاً من الأهداف التي وضعناها لأنفسنا. لسوء الحظ، ما زال لم يدخل إلى أرض الملعب، حيث ينشأ الانسجام ونتبادل الخبرة المشتركة، لكنه سيشارك في النهاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة