كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – وجّه دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال ماركو فيراتي السابق تحذيراً مباشراً لكيليان مبابي بشأن مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والتي تشهد مماطلة مقصودة من اللاعب.

ويسعى كيليان مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان، ولذلك يرفض تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه هذا الصيف أو في الصيف القادم بصفقة مجانية.

واستعاد كامبلي ذكرى محاولة نقل موكله السابق ماركو فيراتي إلى صفوف برشلونة عام 2017، حيث أوضح أن إدارة النادي الباريسي لن تسمح لمبابي بالرحيل لأنها تأخذ الأمر على محمل شخصي، ولا تكترث للأموال التي ستحصل عليها من بيعه هذا الصيف.

مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان

كما أوضح كابملي أن باريس سيفرض ضغط كبير على كيليان مبابي لإجباره على تجديد العقد، وسيقوم باستبعاده من المشاركة في المباريات طوال الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال كامبلي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لقد أرسل ماركو (فيراتي) رسالة للرئيس لقد رأيتها، وحاول أيضاً بارتوميو (رئيس برشلونة السابق) التحدث معه، لكنه رفض. كان ماركو خائفاً في ذلك الوقت، بسبب ردة الفعل المحتملة لباريس، فقد هددوه أن الأمر سينتهي به في المدرجات إن لم يجدد العقد”.

وأضاف “ماذا حدث لرابيو؟ كل هذا بالنسبة لباريس هو أمر شخصي وليس متعلق بالمال، يعتقدون أنهم قادرون على شراء كل شيء. إذا لم يجدد مبابي، فسوف يذهب إلى المدرجات. إنهم لا يهتمون إطلاقاً بعدم الحصول على تلك الأموال الآن، إذا كان علي أن أراهن، فأنني سأقول أنه لن يخرج، من تجربة شخصية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة